حددت BMW الفئة الثالثة مفهوم متعة القيادة الرياضية في فئة السيارات متوسطة الحجم العالمية الممتازة لأكثر من 40 عامًا عبر ستة أجيال. مع الجيل السابع ، بدأت BMW في تطوير تقنية الجيل التالي في جوهرها.
إن سيارة BMW الفئة الثالثة سيدان الجديدة كلياً ليست مجرد سيارة. إنها تقنية متطورة تقودها.
من خلال مطابقة تراث الفئة الثالثة الذي لا تشوبه شائبة ، ولغتها التصميمية الرائدة ، مع الابتكارات من الجيل التالي ، أنتجت شركة BMW سيارة تعيش وتتنفس التكنولوجيا.
فيما يلي أربعة أشياء تجعل من سيارة 2019 BMW 3 Series الفئة الفنية الأكثر إبداعًا من سيارات السيدان الرياضية المستقرة في صناعة السيارات الألمانية.
تقريبا قيادة السيارات
تأتي الفئة 3 الجديدة من BMW مزودة بأنظمة مساعدة متعددة للسائق تم تصميمها لتجعل القيادة تشعر بالجهد والأتمتة تقريبًا ، لا سيما في مواقف القيادة الرتيبة والمربكة بفضل مجموعة من صور الكاميرا والبيانات التي تم جمعها بواسطة الرادارات وأجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية.
يتضمن ذلك نظام التحكم في التطواف النشط المزود بوظيفة Stop & Go ، والتي تساعد السائق ليس فقط عن طريق الحفاظ على سرعة الانطلاق المختارة ولكن أيضًا الحفاظ على مسافة آمنة من المركبات التي تسير للأمام.
تأتي الفئة الثالثة الجديدة أيضًا مع وظيفة Collision and Warning Pedestrian Warning مع City Braking ، والتي يمكن أن تتوقف السيارة ، حسب الحالة ، لتفادي الاصطدام أو تقليل التأثير.
كخيار ، يمكنك الحصول على حزمة Driving Assistant ، التي تتضمن نظام Lane Change Warning الذي يساعد السائق على توجيه السيارة إلى المسار الصحيح.
يأتي هذا الخيار أيضًا مع مساعدة سائق نظام منع التصادم الخلفي وأنظمة التنبيه عبر حركة المرور التي تقلل من خطر حدوث تصادم عندما ينعكس السائقون في الطرق التي يتم عرقلةها عن نظرهم.
صك الرقمية السماء
تأتي مجموعة BMW الفئة الثالثة 2019 مزودة بمجموعة أدوات جديدة تمامًا ، وهي كل ما يمكن أن يرغب فيه التقنيون.
تعمل مجموعة شاشات العرض + مجموعة الأدوات المصممة حديثًا على نقل العملية البديهية إلى المستوى التالي. كإجراء قياسي ، تأتي سيارة BMW الفئة الثالثة سيدان مع BMW Live Cockpit ، التي تتألف من نظام التشغيل iDrive ، وشاشة تعمل باللمس قياس 8.8 بوصة ، ومجموعة أجهزة لوحة سوداء مع شاشة ملونة 5.7 بوصة.
ولكن هذا هو BMW Live Cockpit Professional الاختياري الذي هو الصفقة الحقيقية. يتكون الخيار Professional من مجموعة أدوات عالية الدقة خلف عجلة القيادة مع شاشة قطرية 12.3 بوصة وشاشة تحكم 10.25 بوصة.
هذه المجموعة الرقمية الجديدة كلياً موجهة بشكل أكبر لاحتياجات السائق الشخصية. على سبيل المثال ، يعرض الآن عرض المعلومات المعاد تصميمه في منتصف الأرقام مساحة كافية لمقتطف من خريطة التنقل.
شاشة التحكم قد ذهب كل المحمول في الوقت نفسه. تم تمكين الشاشة التي تعمل باللمس وسهل الاستخدام ، وقد تم تصميم الشاشة لجيل الهاتف المحمول مع القدرة على الضغط والتكبير والانتقاد تمامًا كما تفعل على الهاتف المحمول.
الآن اعتمادًا على الموقف ، يمكن للسائق تشغيل الوظائف المختلفة للسيارة باستخدام iDrive Controller أو عناصر تحكم عجلة القيادة أو التحكم باللمس أو التحكم الصوتي أو التحكم بالإيماءات مع الشاشة. خيارات وفرة!
من ميزات التكنولوجيا الاختيارية ، التي تنقل على الفور إمكانية القيادة إلى المستوى التالي ، عرض معلومات رحلة عرض BMW Head-Up Display (في شكل رسومات) مباشرة في مجال رؤية السائق على الزجاج الأمامي ، حيث يمكن استيعابها دون الحاجة إلى صرف عيونهم عن الطريق.
وفقًا لسيارات BMW ، يتميز هذا الجيل الأخير من النظام بمساحة عرض أكبر بنسبة 70٪ عن سيارة السيدان الفئة الثالثة المنتهية ولايته ، كما أنه مزود برسومات محسنة بالإضافة إلى قراءات إضافية للعرض.
تشمل المعلمات التي يمكنك رؤيتها في BMW Head-Up Display سرعة السيارة ، وحدود السرعة وقيود التجاوز ، والتحقق من رسائل التحكم ، ومؤشرات الحالة والتحذيرات من أنظمة المساعدة ، وإرشادات مفصلة للطريق وتوجيهات الدوران ، وقوائم الهاتف والترفيه.
في حالة تنشيط التحكم في التطواف ، تتميز شاشة العرض الأمامية أيضًا بتحذير عن بعد ، والذي يعمل على وميض أيقونة رسومية لتنبيه السائق عند الاقتراب من السيارة في المقدمة أكثر من الحد الأدنى للمسافة المحددة مسبقًا.
تأتي سيارة السيدان من الجيل السابع مزودة بنظام اختياري للتحكم عن بعد في Park ، يقوم بنشر أجهزة استشعار في كل من الأمام والخلف تمنع الاصطدامات مع وجود عقبات في جانب السيارة أو خلفها.
يعمل مساعد الانتظار الاختياري على زيادة تعزيز ذلك عن طريق تحديد المسافات تلقائيًا إما بالتوازي أو عموديًا على الطريق والمناورة فيها - توجيه السيارة والتسارع والكبح ، وفي نماذج محددة ، تغيير التروس أيضًا.